أنت غير مسجل في ملتقى أهل العلم . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
Google
 

الإهداءات


العودة   ملتقى أهل العلم > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام المواضيع العامة التي لا يريد كاتبها أن يدرجها تحت تصنيف معين .

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: صلاة الفجر للشيخ عبدالله الجهني 24 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد الحرام (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة الفجر للشيخ صلاح البدير 24 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد النبوي (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة العشاء للشيخ علي الحذيفي 23 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد النبوي (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة المغرب للشيخ عبدالله القرافي 23 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد النبوي (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة العشاء للشيخ ماهر المعيقلي 23 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد الحرام (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة المغرب للشيخ فيصل غزاوي 23 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد الحرام (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة الفجر للشيخ عبدالله الجهني 23 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد الحرام (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة الفجر للشيخ صلاح البدير 23 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد النبوي (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة العشاء للشيخ ماهر المعيقلي 22 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد الحرام (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة المغرب للشيخ فيصل غزاوي 22 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد الحرام (آخر رد :شريف حمدان)      

إضافة رد
كاتب الموضوع طويلب علم مبتدئ مشاركات 1 المشاهدات 824  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 15 / 09 / 2016, 22 : 03 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
طويلب علم مبتدئ
اللقب:
عضو ملتقى ماسي


البيانات
التسجيل: 21 / 01 / 2008
العضوية: 19
المشاركات: 30,241 [+]
بمعدل : 4.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 295
طويلب علم مبتدئ is a jewel in the roughطويلب علم مبتدئ is a jewel in the roughطويلب علم مبتدئ is a jewel in the rough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
طويلب علم مبتدئ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الملتقى العام

الحمد لله وحده.
قال البرلمان المصري أمس: ختان الأنثى؛ جنايةٌ، وليس جنحةٌ كما كان سابقاً، ومن يصطحب ابنته ليختنها؛ يحبس من سنة إلى ثلاث سنوات، والطبيب الذي يجري لها الختان؛ يحبس من خمس سنواتٍ إلى سبع سنوات.
قال الإمام الشافعي ناصر الحديث: ختان الذكور والإناث واجب، أي: من تركه يأثم، وبذلك قال كل الشافعية.
قال الإمام أحمد بن حنبل إمام أهل السنة والجماعة في رواية عنه: ختان الذكور والإناث واجب، وهي الرواية المعتمدة في مذهب الحنابلة، ولم يمنع أي واحدٍ من علماء المسلمين ختان الإناث، ولم يجرّمه، فهو مشروع عند كل عالم مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله.، وبعض العلماء قال هو مباح لا يجب.
وبعضهم لم يتكلم عنه، لكنه قال: الخروج من الخلاف مستحب، أي: وقد ذكر بعض إخوانهم المجتهدون كالشافعي وأحمد: الوجوب، وغيرهم ذكر الاستحباب، فمراعاة الخلاف، مستحب، وكلهم يشترط أن يكون الخاتن عالماً حاذقاً، لا يبالغ في الأخذ، فيأخذ بالمعروف، وليس هناك فرقٌ بين ختان الذكر والأنثى، كله قطع جزءٍ من بدن الآدمي.، الفرق عند مؤتمر السكان، وسوزان مبارك، واليهود!!!
قال حزب الضرار الفاجر وشيخه الضال برهامي: المادة 219 مفسرة، والشريعة، والدستورية.. والريس لا يحارب الشريعة، ولا يكرهها، وبعضوين اثنين في لجنة الخمسين حافظنا، وعملنا وسوينا.. وكل مخالفينا أرادوا أن نحارب الجيش، وكلهم أرادنا أن نقسم مصر، ونهدم الدولة، ونحن مؤمنون، وهم لا يعقلون.
قال أتباعهم المجرمون، وسفهاؤهم على الفيس من المنتسبين للعلم زوراً: الخلاف سائغ، ويجوز، والمشايخ، والدعوة، ومصر هي أمي.

قالوا: وكل المخالفين أذنبوا ذنباً عظيماً، وهو: أن الله خلق برهامي قبلهم، فكان يدعو إلى الله وهم في بطون أمهاتهم.. فينبغي أن يخرسوا، ولأن الشيخ ألف كتابه وعنده بضع وعشرون عاماً، يعترض ويصحح لمحمد بن عبد الوهاب، لكنه أخذ السلم معاه؛ فانتهى.

قالوا: وقال ابن عساكر عليه السلام: لحوم العلماء مسمومة.
قالوا: والمشايخ تعرف أكتر، والسيسي رئيسي، والمادة 219، وبعد غد أو بعده تعرفون صحة موقف حزب الضرار، ومصر بتفرح بالقناة.
قالوا: والمشايخ تعرف أكثر.
قالوا: وقد أدى أعضاء الحزب مجهوداً جباراً، واعترضوا على القانون، ووقفوا في جلسة التصويت معترضين.


أقول: يا أيها الأفاكون، الكذابون، غَررتم بالمسلمين، وخدعتم الناس المساكين، وزعمتم أن الحال ستكون أحسن من ذي قبل. وهي والله أسوأ، وأما أنتم فحلقتم دينكم، وآل حالكم إلى مجرد الوقوف اعتراضاً، ولا مادة 219، ولا شريعة، ولا شيء، ولو كانت عندكم خشيةٌ من الله وصدق، لصرحتم لأتباعكم أنكم لن تستطيعوا تغيير شيء، ولا إخراج مسجون واحد ظلماً، ولا إيقاف الربا، ولا إيقاف قانونٍ باطلٍ بالإجماع،وأنكم استهلكتم فقط في إقرار الظلم، وشرعنة الباطل، وإفساد تدين الناس، وجعلتموهم يؤيدون السفاح ويدعون إلى الحكم بغير ما أنزل الله، وليس بين ما تفعلونه وما كنتم تعترضون عليه وتسمونه كفرا فرق واحد.
لكن من أين الخشية، وأنتم في غيًكم سادرون، ولا تزيدكم الأيام إلا بعداً وعنداً وإضلالاً للناس.
واليوم أنتم مضطرون إلى إعلان الانصياع والانقياد للقانون المضاد للشرع، ولا تستطيعون أن تقولوا: نحن لن نلتزم بالقانون، ولا يستطيع واحد من أتباعكم ولا واحد منكم أن يقول: لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق.
ولا طاعة إلا في معروف.
أما نحن، فنحمد الله أن عافانا من الدخول في هذا اللعب المضاد للشرع، ونستطيع أن نعلن أننا برآءٌ من هذا القانون، ولا نرضى به، ولا يلزمنا في شيء، والنظام كله غير شرعيٍ، ** وكل من لم يعلن براءته من هذا البرهامي وحزبه، واستمر في خداع الناس وعمل مركز تجمع لطلبة العلم باسم المذهبية أو تدبر القرآن، أو حتى مقاومة الإلحاد، فهو شريك في الإثم.
ونقاء دين الناس من هذه اللوثة وذلك الإرجاف؛ أوجب من تعلم المذاهب، ومن تدبرٍ ظاهري، ورقائق مصطنعة، مع إقرار القتل والحبس والظلم، وإفساد البلاد، وإطفاء جذوة إنكار المنكر في قلوب العباد.
قال الله: {أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ ۚ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّـهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ} [المائدة: 50].
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك!

.lk jp,g hgavu Ygn [khdm










عرض البوم صور طويلب علم مبتدئ   رد مع اقتباس
قديم 15 / 09 / 2016, 54 : 11 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
ابراهيم عبدالله
اللقب:
المراقب العام للملتقى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابراهيم عبدالله


البيانات
التسجيل: 28 / 01 / 2008
العضوية: 92
المشاركات: 26,598 [+]
بمعدل : 4.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 2869
نقاط التقييم: 104
ابراهيم عبدالله will become famous soon enoughابراهيم عبدالله will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابراهيم عبدالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طويلب علم مبتدئ المنتدى : الملتقى العام
جزاك الله خيرا وبارك فيك
اخى ******
لاحرمنا الله منكمِ









عرض البوم صور ابراهيم عبدالله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشرع, تدوم, جناية, صلو, إلى

جديد الملتقى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة لشبكة ملتقى أهل العلم الاسلامي
اختصار الروابط

For best browsing ever, use Firefox.
Supported By: ISeveNiT Co.™ Company For Web Services
بدعم من شركة .:: اي سفن ::. لخدمات الويب المتكاملة
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2018