17 / 05 / 2016, 22 : 01 AM | المشاركة رقم: 1 |
المعلومات | الكاتب: | | اللقب: | مشرف ملتقى الصوتيات والمرئيات الأسلامية | الرتبة | | الصورة الرمزية | | البيانات | التسجيل: | 16 / 09 / 2010 | العضوية: | 38770 | العمر: | 45 | المشاركات: | 13,856 [+] | بمعدل : | 2.63 يوميا | اخر زياره : | [+] | معدل التقييم: | 1562 | نقاط التقييم: | 23 | الإتصالات | الحالة: | | وسائل الإتصال: | | | المنتدى : الملتقى العام السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة  حتى يلج الجملُ في سمِّ الخِياط ".. الآية الكريمة ... يعتقد معظم الناس ان الجمل هو البعير ..! وهذا خطأ ... لوكان الجمل هو البعير ، ليس هنالك أي علاقة بين البعير وثقب الابره ... والقران الكريم لايعطي من الأمثلة الا ان يكون متوازنا... اما ان يأتي بالبعير ليدخله في ثقب الابره فهذا غير منسجم منطقياً . القران الكريم ذكر هذا الحيوان باسم ( البعير ) " ونزداد كيل بعير " سورة يوسف .. الجمل ... حسب لغة القبائل العربية الأصيلة والقديمة هو حبل السفينة الغليظ الذي نشد به السفينة الى المرساة . وبذلك يكون المعنى منسجماً . جمع بعير هو ( إبل ) ... " افلا ينظرون الى الإبل كيف خلقت " اما جمع جمل هو ( جِمالة ) ... " انها ترمي بشرر كالقصر كأنها جمالة صفر " االقصر هي الأفاعي الضخمة ... جمالة صفر هي الحبال الغليظة ذات لون اصفر ..!
pjn dg[ hg[lgE td slA~ hgoAdh' ">>
|
| |