أنت غير مسجل في ملتقى أهل العلم . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
Google
 

الإهداءات



الملتقى العام المواضيع العامة التي لا يريد كاتبها أن يدرجها تحت تصنيف معين .

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: لأول مرة نلتقى مع فضيلة القارئ الشيخ / محمد عبدالوهاب الطنطاوى - وماتيسر له من سورة الرعد - مسجلة فى 15-12-2008 نادرة جدا جدا جدا (آخر رد :رفعـت)       :: صلاة الفجر للشيخ عبدالله القرافي 26 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد النبوي (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة الفجر للشيخ عبدالله الجهني 26 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد الحرام (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة العشاء للشيخ علي الحذيفي 25 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد النبوي (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة المغرب للشيخ عبدالله القرافي 25 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد النبوي (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة الفجر للشيخ صلاح البدير 25 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد النبوي (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة العشاء للشيخ علي الحذيفي 24 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد النبوي (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة المغرب للشيخ عبدالله القرافي 24 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد النبوي (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة العشاء للشيخ ياسر الدوسري 25 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد الحرام (آخر رد :شريف حمدان)       :: صلاة المغرب للشيخ فيصل غزاوي 25 جمادى الأولى 1446هـ بالمسجد الحرام (آخر رد :شريف حمدان)      

إضافة رد
كاتب الموضوع طويلب علم مبتدئ مشاركات 1 المشاهدات 925  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 21 / 08 / 2017, 20 : 11 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
طويلب علم مبتدئ
اللقب:
عضو ملتقى ماسي


البيانات
التسجيل: 21 / 01 / 2008
العضوية: 19
المشاركات: 30,241 [+]
بمعدل : 4.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 295
طويلب علم مبتدئ is a jewel in the roughطويلب علم مبتدئ is a jewel in the roughطويلب علم مبتدئ is a jewel in the rough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
طويلب علم مبتدئ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الملتقى العام
سوانح في المذابح
هذه الأمة مبتلاة "أمتي هذه مرحومة .. عذابها في الدنيا : الفتن والزلازل والقتل والبلايا" صحيح أبي داود.

الذبح شهادة ، والتعذيب كفّارة للسيئات ومن قضى من المسلمين في المذابح ومضى إلى ربه فلعلها راحة له من عناء الدنيا ونعيم عظيم في الآخرة.

طبع القوم قديم : قال ابن تيمية : وللنصيرية في معاداة الإسلام وأهله وقائع مشهورة ، فإذا كانت لهم مكنة ( قوة وقدرة ) سفكوا دماء المسلمين.

الباطنية لادين لهم ولا إيمان ولذلك لا رأفة لديهم ولا رحمة ولا شفقة.

يستعمل النصيرية والرافضة والكفرة المذابح

- حقدا

- وانتقاما

- وتهجيرا

- وإيهاما بالقوة والبطش

- وتخويفا وحربا نفسية

- وإفناء للمسلمين

الوحشية وقسوة القلب من طبيعة الكفر (النَّارِ ذَاتِ الْوَقُودِ * إِذْ هُمْ عَلَيْهَا قُعُودٌ * وَهُمْ عَلَى مَا يَفْعَلُونَ بِالْمُؤْمِنِينَ شُهُودٌ).

وجه قبيح يعكسونه في معركتهم مع الإسلام والمسلمين (وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلَّا أَنْ يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ).

هؤلاء الكفرة جبناء يتسلطون على المستضعفين والعزّل وكبار السن والنساء والأطفال.

الباطنية الكفرة لايقنعون بجريمة واحدة بل جرائمهم مركّبة : إهانة وإذلال +اغتصاب + ذبح + حرق + تباهي وإشهار للجريمة.

المذابح توجب الجهاد للدفع (وَمَا لَكُمْ لَا تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ وَالْوِلْدَانِ).

المذابح توجب نظر أهل الحلّ والعقد في تدبير أمور المسلمين وإيجاد الحلول العملية لبلدات المسلمين المحاصرة أو المجاورة للكفار بأمور منها :

تقوية هذه البلدات وتسليح أهلها ومرابطة بعض جنود الإسلام فيها وإيجاد نظام إنذار مبكّر لسرعة الانتقال إليها للدفاع عنها.

دور المناطق المحررة في الإيواء واستقبال المهاجرين والناجين بأنفسهم وأهليهم من المذابح والتهديدات وقيام أغنياء المسلمين بإعدادها وتجهيزها.

محاولة الوصول إلى سياسة ردع قائمة على القصاص وقوله تعالى: (وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُمْ بِهِ).

إثارة العالم بالإعلام وغيره لمنع التهجير ومعاقبة من يعمل على ما يُسمونه بـ [ التطهير العرقي ].

مايحدث توعية للمسلمين.

(وَلِتَسْتَبِينَ سَبِيلُ الْمُجْرِمِينَ ) وتظهر طريقتهم وأخلاقهم عيانا بيانا بحيث لاينخدع بهم المسلمون ولايأملون منهم شيئا.

لازال هناك نائمون كُثُر في العالم الإسلامي وغيره وهذه المذابح من الموقظات ، تدفع للقيام بحق المستضعفين ويتوب بها أناس من الغافلين.

المذابح تدفع للمنائح ، وبعض الناس لايتفاعلون ويخرجون المال إلا عندما تسيل الدماء بهذه الطريقة البشعة، فكأن الصورة تقول : ماهو العذر؟

الباطنية يرسلون رسائل واضحة إلى دعاة تقريب المذاهب ومروجي مبدأ التعايش السلمي وأنه خيال مُحال غير ممكن ولا هو واقعي.

الكفار الآخرون يشاركون في الجريمة وعلى أحسن الأحوال يتفرجون ، فماذا يُرجى منهم ؟ وكيف نواليهم ونتقرّب إليهم ونتشبّه بهم.
لا قيام للسلام والعدل في العالم إلا بشريعة الإسلام ودين التوحيد ، والفضيحة والسقوط المدوّي للأمم المتحدة والمنظمات الدولية بهذه المذابح.

s,hkp td hgl`hfp










عرض البوم صور طويلب علم مبتدئ   رد مع اقتباس
قديم 21 / 08 / 2017, 19 : 06 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
ابراهيم عبدالله
اللقب:
المراقب العام للملتقى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابراهيم عبدالله


البيانات
التسجيل: 28 / 01 / 2008
العضوية: 92
المشاركات: 26,598 [+]
بمعدل : 4.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 2869
نقاط التقييم: 104
ابراهيم عبدالله will become famous soon enoughابراهيم عبدالله will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابراهيم عبدالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طويلب علم مبتدئ المنتدى : الملتقى العام
جزاك الله خيرا وبارك فيك










عرض البوم صور ابراهيم عبدالله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد الملتقى العام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة لشبكة ملتقى أهل العلم الاسلامي
اختصار الروابط

For best browsing ever, use Firefox.
Supported By: ISeveNiT Co.™ Company For Web Services
بدعم من شركة .:: اي سفن ::. لخدمات الويب المتكاملة
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2018